تحدثت مديرة فريق بيروت كارلا الترك الى موقع الإتحاد عن المواجهة النهائية التي يخوضها الفريق اللبناني بمواجهة نادي امل التونسي في الوقت الحالي من بطولة الاندية العربية.

وقالت الترك: كما يعلم الجميع اننا لم نخض بعد موسمنا الاول في دوري الاضواء، اي أننا لا نملك كفريق خبرة كبيرة في هذا المجال، لكن بعد تلقينا دعوة للمشاركة في بطولة الاندية العربية، كان هدفنا بكل صراحة هو المشاركة وبالتأكيد كسب الخبرة وتقديم صورة طيبة عن لبنان ونادي بيروت.

وتابعت: بدأنا البطولة بمقاربة بسيطة هي خوض كل مباراة في موعدها، وهنا أوّد التنويه بالجهاز الفني بكل اعضائه، من لياقة الى المعالج الى مدرب الفريق وصولاً الى اللاعبات من دون إستثناء.

وأضافت: تستمع اللاعبات بشكل جيد للجهاز الفني، ونقدّم مستويات جيدة في الناحيتين الدفاعية والهجومية. اللاعبتان الاجنبيتان تلعبان في المركزين 1-2، والمركز 5، وكلتاهما تقدمان مستويات رائعة. لكن الاجمل هو احاديث الكل عن مستويات اللاعبات اللبنانيات، فضلا عن الروح التي ظهر بها الفريق.

وعن المواجهة النهائية: الحظوظ هي 50-50، فالفريق الآخر تصدر ايضا مجموعته، والفريقان سيتواجهان للمرة الاولى. قمنا بدورنا التحضيري على امل ان يكون التوفيق حليفنا ولا استطيع ان اخبرك عن الحماسة في الفريق، لانّ إدارة الفريق وعلى رأسها نديم حكيم يستحقان هذ االإنجاز، وكذلك لبنان بلدنا الحبيب في هذه اللحظة بالذات.

وختمت الترك حديثها بشكر إدارة النادي لانها امّنت الدعم المعنوي والمادي، كما والشكر لجمهور اللعبة الذي يواكبنا بشكل رائع، وختاما تحية الى مدينة مكناس والإتحاد العربي على حسن الإستضافة.