اعتبر جاد خليل صانع ألعاب فريق أنيبال زحلة أن فوز فريقه على حساب بيبلوس ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دوري ألفا اللبناني لكرة السلة غير مقنع.

وكان أنيبال زحلة قد حقق فوزا صعباً على حساب بيبلوس بنتيجة (90-86)، في المباراة التي جرت على ملعب مجمع ميشال سليمان مساء الأربعاء في ختام المرحلة.

خليل وفي حديث لصفحة الإتحاد الرسمية عبر “فايسبوك” قال أن انيبال فريق مجموعة وليس أفراد، حيث لا يمكن للنجم الواحد أن يقوده إلى الانتصارات، وأكبر دليل على ذلك هو تسجيلي فقط لـ 4 نقاط امام بيبلوس، ومع ذلك تمكنا من الفوز.

وعن مواجهة الشانفيل مساء الأحد المقبل ضمن المرحلة الخامسة، اعتبر أن لا شيء مستحيل على أرض زحلة، حيث طالب بحضور الجمهور ودعمهم للفوز في المباراة.

وأضاف: “سنبذل كل ما بوسعنا للخروج فائزين بلقاء القمة يوم الأحد، لا يوجد فريق قوي وآخر ضعيف.. في زحلة تختلف كل المعادلات”.

جاد خليل 🎥🗣️🏀 فوزنا غير مقنع على بيبلوس وبححن بحاجة لمزيد من الوقت لتقديم كرة سلة اجمل🏀 انيبال فريق "مجموعة" وليس افراد🏀 لا شي مستحيل في زحلة، حتى لو المنافس هو الشانفيلغاث ديبرا 🎥🗣️🏀 لهذه الاسباب تفوق انيبال اليوم على بيبلوس🏀 مباراة اليوم شهدت تحطيم جميع الأرقام القياسية 🏀 "ويك اند" مشتعل خاصة مباراتي "بيروت x الحكمة" و"انيبال x الشانفيل"🏀 انيبال الحصان الاسود في البطولة🏀 بحال استطاع الشانفيل مواصلة تقديم عروضه القوية، برأيي سيكون من الصعب على اي فريق هزيمته

Publiée par Lebanese Basketball Federation sur Mercredi 16 octobre 2019