اعتبر المدير الفني لفريق الحكمة بيروت المدرب غسان سركيس أن فريقه عانى من مشكلة البدايات البطيئة خلال المباريات الـ 4 التي لعبها في المراحل السابقة بإستثناء لقاء الرياضي.

وكان فريق الحكمة بيروت قد قلب تأخره خلال الأرباع الـ 3 بمواجهة هومنتمن بيروت إلى فوز  في الربع الأخير بنتيجة  89 – 76 في المباراة التي جرت على ملعب غزير (قاعة أنطوان الشويري) أمام جمهور كبير.

 سركيس وفي تصريح للصفحة الرسمية للاتحاد اللبناني لكرة السلة عبر “فايسبوك” اعتبر إن إيقاف اللاعبين أحمد إبراهيم وكريس كروفرد بالإضافة إلى تألق جوزيف الشرتوني ومارك خويري ووالتير هودج ساعد فريقه على الخروج فائزا في قمة الإثنين.

وأشار إلى أن المواجهات المقبلة ستكون صعبة للغاية سواء كانت مع بيروت أو أنيبال زحلة أو المتحد.

وتابع سركيس: “نحن بحاجة إلى العمل أكثر فأكثر للوصول إلى جهوزية ومستوى الرياضي والشانفيل، لذا من الخطأ أن نُقارن انفسنا بهذه الفرق حالياً،علينا أن نثابر ونركز في التمارين للوصول إلى مستوى فني يليق بسمعة الحكمة، وأعدكم بأننا سنقاتل على كل مباراة”.

وختم: “لم نلعب الـ (Fair Play) في الثواني الأخيرة لحسابات جدول الترتيب وتأثيرها على المراكز”.

المدير الفني لفريق الحكمة غسان سركيس 🎥🎤🏀 في جميع المباريات الني خضناها لغاية الآن، عانينا من مشكلة البداية البطيئة🏀 لهذه الأسباب نجحنا في قلب الطاولة على هومنتمن🏀 نجحنا في الربعين الثالث والرابع من ايقاف احمد ابراهيم وكريس كراوفورد🏀 كل مبارياتنا المقبلة صعبة، ان كان مواجهة بيروت، او انيبال او حتى المتحد🏀 لن نرفع سقف التحدي ونقول نحن افضل من الرياضي، لكننا سنقاتل على كل مباراة🏀 لم نلعب الـ Fair Play في الثواني الأخيرة لحسابات جدول الترتيب

Publiée par Lebanese Basketball Federation sur Lundi 14 octobre 2019