عادت بعثة منتخب لبنان لكرة السلة للسيدات من العاصمة الأردنية عمان مكللة بالذهب بعد إحرازها لقب بطولة غرب آسيا بكرة السلة للسيدات التي استضافها الأردن بمشاركة منتخبات إيران، سوريا، لبنان والاردن.

وكان في استقبال البعثة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد غازي بستاني وعدد من أهالي اللاعبات.

وكان المنتخب اللبناني حل في المركز الأول اثر فوزه في المباريات الاربع التي خاضها في الدور الأول على إيران، سوريا والأردن وفي الدور النهائي على سوريا. كما نالت الكابتن ربيكا عقل جائزة افضل لاعبة في البطولة وأفضل موزعة، وزميلتها في المنتخب لما مقدم جائزة افضل سارقة للكرات.

واعربت الكابتن عقل عن سعادتها بالإنجاز الذي حققته وزميلاتها في الفريق وقالت: “نشكر الاتحاد عل كل الدعم قبل وخلال البطولة، لقد برهنا عن مستوى عال وأكدنا اننا قادرون على تحقيق الأفضل. ما تحقق كان بفضل كل اللاعبات، نتمنى على الاتحاد استضافة بطولة مستوى “ب” واعطائنا الفرصة للعب امام الجمهور اللبناني”.

بدورها اعتبرت مقدم التي نالت بدورها جائزة افضل سارقة للكرات عن سرورها بالنتيجة وقالت: “المعسكر الذي خضعنا له في بيروت قبل البطولة كان مفيدا جدا، اشكر الجهاز الفني وزميلاتي على الاداء الرائع في المباريات، واضم صوتي الى صوت الكابتن وأتمنى على الاتحاد استضافة بطولة مستوى “ب” في بيروت.