اكد أسطورة كرة السلة اللبنانية والقائد التاريخي لمنتخب لبنان فادي الخطيب أن فريق الشانفيل سيكون منافسا جديا على اللقب هذا الموسم وفي كل المواسم الذي يُشارك بها.

كلام الخطيب جاء في حديث لصفحة الإتحاد الرسمية عبر “الفايسبوك” حيث علّل أسباب الإنتكاسة الموسم الماضي إلى عدم خوض فريقه مباريات كثيرة وانسحابه من مسابقة كأس لبنان “أثرا سلباً على انسجام الفريق، في حين اننا كنن بأمسّ الحاجة إلى خوض مباريات لتعزيز التجانس قبل الفاينل فور”. وأضاف: “كنت  أُفضّل الإعتماد على الثنائي آثير ماجوك وحامد هدادي معا، وليس اختيار أحدا بينهما.

أما عن جدية العرض الذي تلقاه من الحكمة بيروت فقال: “أسألوا جورج بركات” فهو يعرف تماما سير المفاوضات والأرقام التي طُرحت على الطاولة، لكنها لم تصل لمراحلها الأخيرة نظراً لمعارضة المدرب غسان سركيس على عودتي للقلعة الخضراء. يُضيف الخطيب: “لست حاقداً عليه، في يوم من الأيام كان بمثابة أب لي، لكنني لن أصافحه في غزير، تكّلم عني أمورا سيئة، ولعب دوراً أساسياً بعدم عودتي إلى الحكمة”.

ورفض الخطيب الإجابة عن سؤال يتعلق بطلبه الدائم بمستحقات مالية بحال كان سيلتحق بالمنتخب، مكتفيا بالقول: “اسألوا الرئيس أكرم الحلبي اذا فادي الخطيب طلب مصاري ليلعب مع المنتخب”.

وأبدى الخطيب استيائه الشديد من طريقة تصرّف البعض تجاه اللاعبين الصاعدين وطريقه تعاطيهم مع ملف بعض المنتخبات، ضارباً المثل بنجله جهاد فادي الخطيب الذي وبحسب “التايغر” يتعرض للمحاربة من قبل مجموعة لها مصالح خاصة.

وقبل نهاية الحديث استنكر ردة فعل الجمهور على قرار حسن معتوق بمغادرة النجمة والرحيل إلى الأنصار، معتبرا أن لمعتوق الحق في تقرير مصيره طالما أن عرض الأنصار أفضل من الناحية المادية، وقال :”انا نجماوي حتى العضم، والنجمة أهم من بيتي” لكن ردة فعل جمهور النجمة ظالمة وغير محقة.

وختم حديثه بأن الاتحاد برئاسة اكرم حلبي حقق نقلة نوعية من ناحية بطولات الفئات العمرية والدوري الصيفي وتحضير المنتخبات.

فادي الخطيب 🎤🎥

فادي الخطيب 🎤🎥🏀 الشانفيل منافس جدّي على اللقب في كل المواسم🏀 كنت أُفضّل الاعتماد على الثنائي اتر ماجوك وحامد هدادي الموسم الماضي🏀 عدم مشاركتنا في مسابقة الكأس الموسم الماضي اثر سلبا على انسجام الفريق🏀 غسان سركيس لعب دورا أساسياً بعدم عودتي إلى الحكمة، ولن أصافحه في غزير🏀 أسألوا الرئيس أكرم الحلبي "اذا فادي الخطيب طلب مصاري ليلعب مع المنتخب"🏀 جهاد فادي الخطيب مظلوم ويتعرض للمحاربة من قبل مجموعة لها مصالح خاصة🏀 انا نجماوي حتى العضم، وردت فعل جمهور النجمة على قرار حسن معتوق ظالمة وغير محقة🏀 الاتحاد برئاسة اكرم حلبي حقق نقلة نوعية

Publiée par Lebanese Basketball Federation sur Vendredi 16 août 2019