اكّد اللاعب الدولي ونجم فريق الرياضي بيروت أمير سعود ان فريقه قادر على الإحتفاظ بلقب الدوي في الموسم المقبل.

وكشف انه سيسعى إلى رفع رصيده بالألقاب إلى 10 قبل أن يفكر في مغادرة النادي الأصفر الذي لا يزال يرتبط معه بعقد لمدة سنتين.

وعزا ارتفاع منسوب الثقة والمعنويات لدى اللاعبين في الأدوار النهائية الحاسمة  إلى سلة وائل عرقجي الحاسمة في المنارة، وسرعة انسجام وتأقلم جاستين براونلي صاحب اأداء الرفيع مع الفريق.

وأثنى على دور الثنائي جان عبد النور واسماعيل أحمد اللذين نسمتع لنصائحهما وتوجيهاتهما داخل الملعب. ونفى وجود أي خلاف مع عرقجي وقال: “نحن أصدقاء، ونلتقي في بعض المناسبات.

وأعرب عن اقتناعه بالدور الذي يُسند اليه في الفريق “رغم تراجع ارقامه” لانه في خدمة الفريق وصولا لتحقيق الهدف “إحراز اللقب”.

وشدّد على أهمية عودة فريق الحكمة إلى المنافسة وقال: “اشتقنا لنرى الحكمة في النهائي امام الرياضي الذي هو الأجمل في تاريخ نهائيات كرة السلة”.

واعتبر أن اختيار المدرب الوطني جو مجاعص خيارا صائبا، لكنه تمنى أن يكون متفرغا أكثر، ودعا إلى صدمة ايجابية في المنتخب، وعزا عدم التأهل إلى نهائيات كأس العالم للخسارة التي تعرض لها المنتخب في الأردن ذهابا.

ورد على الإنتقادات التي طالته بسبب ادائه مع المنتخب قائلاً: “قمت بواجبي، ومتحمس للمشاركة في محو الصورة التي ظهر فيها الفترة الأخيرة”.

واعتبر أن مجموعة لبنان في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا سهلة “لكن علينا التحضير بطريقة جيدة وجدية”.