اكد المدير الفني لفريق الحكمة بيروت المدرب غسان سركيس انه سيعمل خلال الموسم المقبل على ايصال فريقه الى الدور نصف النهائي، وان خياراته ارتكزت على بناء فريق للمستقبل.

كلام سركيس جاء في حديث لصفحة الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” شن فيه هجوما على لجنة المنتخبات ورئيسها غازي بستاني وطالبه بالإستقالة: “كان على بستاني واللجنة الاستقالة فور فشل تأهل لبنان الى كأس العالم”.

وايّد اختيار جو مجاعص مديرا فنيا للمنتخب لكنه حذر من تضارب المصالح “طريقة التعيين غير واضحة خصوصا ان مجاعص يعمل في ناد يرأسه بستاني”.

وعزا سركيس عدم حماسه للتعاقد مع فادي الخطيب بان الأخير لا ينسجم مع الاستراتيجية التي وضعها مع اللاعبين الشباب لبناء فريق للمستقبل “الخطيب قيمة مضافة لاي فريق ينضم الى صفوفه وشهادتي به مجروحة”.

وكشف ان علي حيدر كان على راداره لكن اخبارا كاذبة حالت دون حصول مفاوضات “بعض المغرضين نقلوا عن حيدر تحفظه عن اللعب مع الحكمة وهو نفى هذا الأمر جملة وتفصيلا”.

ورفض الكشف عن اسم اللاعب في الدوري الاميركي للجامعات الذي قد يستقدمه النادي في مرحلة لاحق ” سأتابع بعض مقاطع الفيديو قبل اتخذ القرار النهائي”.
وعن توقعاته للموسم المقبل قال: “الشانفيل اقوى على الورق، لكن الرياضي يحمل دائما هوية البطل”.

وكشف ان بعض اعضاء اللجنة الفنية في النادي طرحت اسم اسماعيل احمد “لم اتحمس للفكرة”.

غسان سركيس:🏀 سأعمل لبلوغ المربع الذهبي🏀 ترددت بضم فادي الخطيب لانه لا يتناسب مع استراتيجيتي🏀 لم أتحمس لضم اسماعيل احمد🏀 لست ضد جو مجاعص🏀 البعض روّج اخبارا كاذبة عن علي حيدر🏀 الشانفيل المرشح الأبرز على الورق.. والرياضي فريق بطل

Publiée par Lebanese Basketball Federation sur Jeudi 11 juillet 2019