أكد المدير الفني لفريق الرياضي بيروت المدرب أحمد فران على جهوزية فريقه للمنافسة على جميع الألقاب للموسم المقبل.

وكشف في حديثه لصفحة الإتحاد اللبناني لكرة السلة عبر “الفايسبوك”، أن ادارة النادي تفاوض لاعب أجنبي يشغل مركز 4، 5 سبق له أن لعب في الدوري اللبناني لفترة قصيرة.

ورجَح منافسة فريق الحكمة على المربع الذهبي إلى جانب الرياضي، والشانفيل وبيروت.

وأكد تمسكه بنجم الفريق وائل عرقجي “لن نتخلى عنه إلا في حالتين، الاحتراف في الصين أو في الدوري الأميركي للمحترفين NBA”، وربط مصير دومينيك جونسون بعودة عرقجي.

وأشاد فران بدور اللاعب اسماعيل أحمد على مقعد الاحتياط وداخل أرض الملعب “انه اكثر اللاعبين استماعا لتعليمات المدرب وتنفيذ توجيهاته على أرض الملعب”.

وأثنى على التعاقدات التي أجرتها ادارة الشانفيل وقال: “انضمام علي حيدر إلى جانب فادي الخطيب، كريم عز الدين، غسان نعمة، مارفين سركيس، ودانيال فارس سيضع الفريق في مقدمة المرشحين لإحراز اللقب”، لكنه استطرد قائلاً: “أحيانا كثرة التغيير لا تفيد”..

وأعرب عن رغبته في المشاركة في البطولة العربية للأندية الأبطال المقررة في مدينة سلا المغربية وقال: “لو خيّروني بين بطولة غرب آسيا وبطولة الأندية العربية لإخترت الأخيرة، لأن سجلّي خالٍ من اللقب العربي.

وشكر فران جمهور الرياضي على دعمه، ووقوفه إلى جانبه، رغم العثرات التي تعرض لها الفريق في الدوري المنتظم، وحيا رئيس النادي مازن طبارة الذي كان خط الدفاع الأول عندما تعرّض لحملة واسعة من التشكيك.

واعتبر أن ملعب غزير هو الأصعب على جميع الفرق بسبب جمهور الحكمة الكبير والمندفع والمتعطش دائما للفوز، من دون أن يخفف من صعوبة ملعبي هومنتمن في مزهر، والشانفيل في ديك المحدي.

وشدد على أهمية العمل الذي يقوم به الإتحاد في الفئات العمرية ودعا إلى وضع بطولة دون 23 على الرزنامة السنوية للإتحاد.

 

أحمد فرّان لصفحة الإتحاد 🎥🔥🏀 مصير دومينيك جونسون مرتبط بمصير عرقجي🏀 لن نستغني عن وائل الا في حالتين: الإحتراف في الصين او في الـ NBA🏀 الحكمة منافس جدي على الفاينل فور وأجانبه سيتأقلمون مع الفريق🏀 الشانفيل منافس جدي على اللقب🏀 بطولات الفئات العمرية للإتحاد انجاز ونتمنى اقامة الدوري الصيفي كل عام🏀 الرياضي قريب من التوقيع مع اجنبي يشغل مركز 4، 5 سبق ان لعب في لبنان فترة قصيرة🏀 عرقجي ظلم بعدم مشاركته في مباريات الدوري الصيفي للـ NBA🏀 ويلي وارن قيمة مضافة للفريق، ومتعطش للعب مع الرياضي

Publiée par Lebanese Basketball Federation sur Mercredi 10 juillet 2019