عاد أنيبال زحلة الى مصاف الدرجة الاولى بعد غياب لسنوات وقد اقدم على صفقات عدّة. تحدث مدرب الفريق داني عموس الى موقع الإتحاد عن تعاقدات الفريق واهدافه للموسم المقبل.

واستهل داني عموس بالحديث عن عودة أنيبال زحلة الى مصاف الدرجة الاولى وقال: أنيبال عاد الى مكانه الطبيعي، فهو سفير البقاع في الدرجة الاولى وعاد حتى عندما لم تكن الإدارة حازمة في أمرها للعودة الى الدرجة الاولى، لكنّ أهل زحلة قرروا ان يكون فريقهم من جديد في غمار دوري الاضواء فسارت الإدارة بميشئة الجمهور ورغبته.

وتابع: معدل اعمار الفريق صغير ونستطيع ان نلعب بإيقاع دفاعي عال، واللاعبون الذين عملنا على إستقطابهم يستطيعون تأدية واجبات دفاعية كبيرة كجان عاصي وجاد خليل وجيمي سالم  وجو أبي خرس. ليس هناك سوى قائد الفريق ألان أندراوس ممن اعمارهم كبيرة.

وأكدّ عموس انّه “يتطلع لإشراك اللاعب الاميركي رامون غالوي في المركزين 2 و3، ولن نشركه في مركز صناعة الالعاب إلا عندما يكون جاد خليل على دكة البدلاء”.

وأضاف: اما بالنسبة للاعب بروس ستيفنز فهو لاعب مميز في دوري الجامعات ولا ينقصه سوى الخبرة. ننتظر الآن ان نحسم هوية اللاعب الاجنبي الثالث الذي نصبو ان يكون مخضرما ويملك الخبرة اللازمة.

وعن اهداف الفريق: لم يكن هدفنا ابدا بناء فريق للتأهل الى الفاينل 4، لكن لا احد يعرف تحوّل الامور ففي حال وصلنا الى الكيمياء المطلوب، فلا يمكن استبعاد ان نلعب على مركز متقدم كالرابع والخامس. وكرة السلة ليست بالمال فحسب، بل هي لعبة جماعية والكيمياء هو الاهم حتى لو كان موازنتنا صغيرة.

وعن الدوري الصيفي قال عموس: “سيغيب جاد خليل ونعيم راباي بسبب سفر اللاعبَين، وقررنا ان نشارك بلاعبين صغار بهدف ان يثبتوا أنفسهم، فأنيبال تملك مدرسة لا تقل قيمة ابدا عن الرياضي وهوبس وإينرجي”.