قال فؤاد أبو شقرا المدير الفني للشانفيل أن فريقه سيطلق تمارينه منتصف شهر آب  المقبل استعدادا لبطولة لبنان بكرة السلة.

وكان  الشانفيل قد أبرم عدة تعاقدات محلية واجنبية لتعزيز صفوفه للموسم المقبل أبرزها تعاقده مع علي حيدر، غسان نعمة، مارفن سركيس، وخليل عون، بالإضافة إلى الثلاثي الأجنبي  مايك ايفيبرا، كيفن غالواي و آتر ماجوك.

وأضاف أبو شقرا في حديث لصفحة لاتحاد الرسمية عبر “الفايسبوك”، أن فريقه يستهدف هذا الموسم الفوز ببطولة لبنان لكرة السلة حيث يمتلك اسماء ونجوم لامعة، على رأسها نجم لبنان فادي الخطيب الذي سيكون له دور جديد، بالإضافة إلى محافظة الفريق على اللاعب الموهوب كريم عز الدين ودانيال فارس.

وحمّل أبو شقرا نفسه مسؤولية الفشل والخروج من الدور نصف النهائي من الموسم الماضي أمام الرياضي، حيث تصدر الدوري المنتظم برصيد 29 نقطة وخسر البطولة لصالح الرياضي الذي قابل بيروت في النهائي.

وأكد مدرب الشانفيل أن التغيير على مستوى الأسماء الأجنبية في صفوفه امر وارد حيث سيترك مصير هذا الملف إلى وقت لاحق، في حين نوه بأن نجم بيروت والرياضي السابق علي حيدر والذي انتقل الى صفوف أبناء ديك المحدي مؤخراً  متعطش للفوز بالالقاب.

وأشاد بقرار الإتحاد اللبناني لكرة السلة بتعيين المدرب الوطني جو مجاعص على رأس الجهاز الفني لمنتخب لبنان معتبراً انه قرار صائب.

وختم أبو شقرا حديثه بأن اسماعيل أحمد لا يزال يُرجّح كفة اي فريق يلعب لصالحه، مؤكدا أن فريق الحكمة سيكون ضمن الفرق الأربعة التي ستدخل الفاينل فور.