ينتظر المدير الفني للنادي الرياضي بيروت المدرب احمد فران بطل لبنان للموسم الماضي تجربة لاعبه وائل عرقجي في الـ Summer League، من اجل بلورة أفكاره من  ناحية اعتماده على شكل الفريق لناحية لاعبيه الأجانب.

فرّان وفي حديث خاص لموقع الإتحاد اللبناني أكد ان النادي الرياضي في مفاوضات مع الأميركي دومينيك جونسون، بعدما حسمت ادارة الأصفر ملف الأميركي ويلي وارن قادما من صفوف فريق هوبس بيروت.

النادي الرياضي الذي جدّد عقد نجميه اسماعيل أحمد ووائل عرقجي، وتعاقد مع ميغيل مارتينيز وبلال طبارة، ينتظر يوم 19 آب لإطلاق تمارينه تحضيراً لبطولة الحريري التي تنطلق يوم 10 أيلول ولغاية 18 منه.

ويقول المدرب الشاب أن فريقه سيتحضر أيضا لخوض مباراة السوبر يوم 22 أيلول أمام فريق بيروت فيرست كلوب في 22 أيلول المقبل، بإنتظار أن يُحدّد الإتحاد العربي لكرة السلة برنامج وتوقيت بطولة العرب للأندية التي ستقام في المغرب.

وختم فرّان المتجه مساء الليلة إلى مدينة برشلونة لحضور Euroleague Coaching Clinic أن تحديات كبيرة ستواجه فريقه هذا الموسم، الذي سيُشارك بـ 7 بطولات (السوبر، الحريري، بطولة العرب، غرب آسيا، دورة دبي، كأس لبنان، والدوري المحلي)، والكل يعلم أن النادي الرياضي لا يُشارك فقط من أجل المشاركة، فهو مطالب بحصد كؤوس البطولات التي يشارك بها..