تعادل منتخب لبنان لكرة السلة للناشئين دون 16 سنة وفريق من لاعبي دوري الدرجة الاولى، 81 – 81 في المباراة الودية التي اجريت بينهما في قاعة صائب سلام في النادي الرياضي بيروت في المنارة، تحضيرا للبطولة العربية التي يشارك فيها لبنان والمقررة في قاعة وزارة الشباب في مدينة 6 اكتوبر في العاصمة المصرية القاهرة من 18 حزيران الجاري الى 25 منه بمشاركة 6 منتخبات هي اضافة الى مصر ولبنان، كل من تونس، الجزائر والسعودية. علما ان المغرب والسودان كانتا قد اكدتا مشاركتهما قبل ان يعلنا انسحابهما.

وحضر المباراة النائب الاول لرئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة اكرم حلبي واعضاء الاتحاد تمام جارودي، باتريك لحود وغازي بستاني، ورئيس النادي الرياضي بيروت مازن طبارة ورئيس نادي هوبس بيروت جاسم قانصوه، وعدد من اعضاء لجنة الفئات العمرية.

فنيا، شكلت المباراة فرصة للمدير الفني المدرب الوطني باتريك سابا لاختبار لاعبيه الـ12 والوقوف على جهوزيتهم قبل مغادرة البعثة الى مصر مساء الاثنين 17 حزيرن الجاري والتي تضم كل من رئيس لجنة الفئات العمرية باتريك لحود رئيسا، عضو اللجنة اديب شويري اداريا، المدير الفني المدرب باتريك سابا ومساعده جاد صعب، المعالج الفيزيائي بشير الياس والحكم الدولي عادل خويري اضافة الى اللاعبين يوسف خياط، ستيفن فرح، كارل قزح، رودي الحاج موسى، جوزف ابو سمرا، عمر البقار، ديميتري نادر، براين منصور، جيو ابو سليمان، عبد الرحمن صباغ، امين مايك المعلوف وبيتر دكرمجيان.

وتمنى حلبي للبعثة التوفيق في تحقيق نتائج جيدة وحث اللاعبين على تقديم صورة مشرقة ومشرفة عن كرة السلة اللبنانية، وشكر اللاعبين الذين قطعوا عطلتهم الصيفية ولعبوا المباراة امام المنتخب لمساعدته في التحضير للبطولة وهم وائل عرقجي، كريم زينون، غبريال صليبي، ندي هاشم، جايسن صوفان، امير كساب، حسام ميقاتي وقاسم غانم.