فاز فريق الرياضي على ضيفه اللويزة بعد ظهر السبت بنتيجة (87-76)، وذلك ضمن المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة السلة، في حين تابع فريق بيروت سلسلة نتائجه الجيدة بالفوز على الانطونية بنتيجة (86-60).

وهذا الفوز الخامس لفريق الرياضي من اصل 6 مباريات، في حين فشل فريق اللويزة في تحقيق نفس الانجاز الذي حققه منذ ايام قليلة بعد ان فاز على فريق هومنتمن في مباراة صعبة.

اللويزة بدأ المباراة بشكل قوي واستفادر كثيراً من تأخر مضيفه في الدخول السريع في أجواء اللقاء، فتقدّم في نهاية الربع الأول بفارق 3 نقاط (22-19).

ومع مرور دقائق الربع الثاني بدأ لاعبو الرياضي يستعيدون تركيزهم وسط إستمرار الفريق الكسرواني في التسجيل، لينتهي هذا الربع بيروتياً بصعوبة وبفارق نقطة واحدة فقط (41-40).

ومع انطلاق الربع الثالث إنقلبت الأمور تماماً لمصلحة الرياضي الذي تفوق على ضيفه هجوماً ودفاعاً، فصار الفارق يرتفع تدريجياً الى ان انتهى هذا الربع (62-52)، وأكمل سيطرته على مجريات الربع الأخير رافعاً غلته من النقاط ليوقع الرياضي اللقاء بإسمه بفارق 11 نقطة (87-76).

في ما يلي إحصائيات المباراة

وفي مباراة ثانية على ملعب الانطونية في بعبدا، تابع فريق بيروت نتائجه الجيدة وفاز على فريق الانطونية الصاعد حديثاً الى الدرجة الاولى بنتيجة (86-60)، في لقاء تفوق فيه بشكل واضح الفريق البيروتي.

واتت نتائج الارباع على التوالي: (29-15)، (46-30)، (66-40).

في ما يلي إحصائيات المباراة