وجّه الاتحاد اللبناني لكرة السلة الشكر والامتنان الى فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون لحضوره شخصياً افتتاح كأس آسيا التي ينظمها الاتحاد على ملعب نهاد نوفل.

وجاء في البيان الصادر عن رئيس الاتحاد اللبناني للعبة بيار كاخيا: “باسمي الشخصي وباسم الهيئة الادارية للاتحاد وعائلة كرة السلة اللبنانية اشكر جزيل الشكر فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون لحضوره مباراة لبنان وكوريا الجنوبية في اليوم الأول من البطولة واعطائه الدفع المعنوي الفاعل للاعبي وطن الأرز حيث كان تأثير هذا الدعم واضحاُ من خلال التشجيع المتواصل لفخامة الرئيس للاعبين ودخوله الى غرفة الملابس خلال استراحة ما بين الشوطين وحض اللاعبين على بذل المجهود الكبير لتحقيق الفوز وهو ما حصل”.

وتابع: “اننا اذ نثمن ايلاء فخامة الرئيس العماد ميشال عون الأهمية الكبيرة للقطاع الرياضي وهو أمر يلقى الصدى الايجابي لدى العائلة الرياضية بشكل عام وعائلة كرة السلة بشكل خاص وما التحية الكبيرة الذي استقبل بها الجمهور المحتشد في الملعب للرئيس عون سوى دليل على ذلك”.

وجدد كاخيا “الشكر الخالص لفخامة الرئيس لرعايته البطولة ولحضوره افتتاحها آملين ان يسلّم كأس البطولة الى منتخب الأرز مساء الأحد 20 آب الجاري”.