ابرم الإتحاد اللبناني لكرة السلة صفقة كبيرة بتعاقده مع لاعب الإرتكاز الاميركي نورفيل بيل (210 سنتم و24 عاما) لينضم الى منتخب لبنان كلاعب مجنّس قبل ثلاثة اسابيع من كأس آسيا المقررة بين 8 و20 آب في لبنان على ملعب نهاد نوفل في الزوق.

وتكلّلت مساعي الإتحاد بالتعاقد مع بيل بعد تعاون مشترك مع رئيس لجنة كرة السلة في نادي هومنتمن غي مانوكيان الذي قدّم مشكورا كل المساعدة لإتمام الصفقة، كما ولعب وكيل اعمال اللاعبين توماس بابادوبولوس دورا مساعدا جدا من دون المطالبة بأي مردود مالي.

انطلقت المفاوضات مع بيل منذ فترة وكانت دقيقة و صعبة خصوصاً انّ بيل لا يزال مرتبطاً بعقد مع فريق فاريسي الإيطالي، اضف الى ذلك انه كان ملتزماً بالمشاركة مع فريق ميامي هيت في الدوري الاميركي الصيفي في لاس فيغاس، وما ان انهى إلتزامه، حتى صعد الى الطائرة متوجها الى صربيا حيث يخوض المنتخب اللبناني معسكراً، ومن المتوقع ان يصل بيل عند الـ 11:10 من صباح يوم الإثنين الى بلغراد قبل الإنتقال الى مدينة كوبايونيك حيث يجري المنتخب معسكره .

سبق لبيل ان لعب في لبنان مع فريق الهومنتمن في الموسم ما قبل الماضي وكان من ابرز لاعبي البطولة إذ بلغ معدله 11.8 نقطة و12.7 متابعات و2.9 بلوك شوت في المباراة الواحدة.